domingo, 3 de mayo de 2009

: 50 مفتاح آخر وباء عالمي

: 50 مفتاح آخر وباء عالمي


* الأنفلونزا أ H1N1 ، او انفلونزا الخنازير ، وقد شغل في بضعة أيام فقط من عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم ، واثارت القلق العالمي.
* إن هذا الوباء لا يزال مليئا المجهولة ، ولكنها تتحرك بسرعة.
* الفيروس انتشاره ، وآثاره ، ما تقوم به وما هو غير معروف ، ودور الصناعات الغذائية وغيرها من الأوبئة الرئيسية...
* المغرب : أين هي محلية ازنولفنلأا الحالات.

انفلونزا الخنازير

انتم الذين يعيشون بالقرب من تأثير انفلونزا الخنازير؟ هل التحقق في المحلات التجارية والمطاعم والمطارات والتدابير الأمنية القصوى كيف؟ حصلت صحفي أو تعليق صورة التي تريد أن تفعل؟ إذا كان الأمر كذلك ، هل يمكن تقاسمها مع الآخرين.

في أسبوع واحد فقط ، فإن العالم قد توقف عن الحديث عن الأزمة الاقتصادية ، وليس مبررا أو التهويل ، عينيه على واحدة من أقدم وأشد أعداء : الطيور.

هذه المرة ، والفيروس الجديد يأتي من المكسيك ، وأظهرت أنه يمكن أن تكون قاتلة ومنتشرة بأقصى سرعة. عدد الحالات التي تزداد كل يوم وتقوم منظمة الصحة العالمية وجود خطر وشيك من هذا الوباء ، ولكن الخبراء يؤكدون أن في الوقت الحالي ، لا حاجة إلى أمور خطيرة بوجه خاص. لا أكثر ، على الأقل ، وذلك مع غيره من الأمراض التي نعيش فيها.

في باديء الامر اسم انفلونزا الخنازير ، ازنولفنلأا - H1N1 الآن ، ولا يزال ، على أية حال الكثير من الغموض.

الدورة الخامسة وخيوط حول هذا المرض ، وانتشاره ، وآثاره ، ما هي الإجراءات التي تتخذ لمكافحة الإرهاب ، ودور الصناعات الغذائية والحيوانية ، ولكم جميعا لا نعرف حتى الآن ، وغيرها من الأوبئة الرئيسية في التاريخ.



انفلونزا

1. ما اسمك؟

في الأصل المعروف باسم "انفلونزا الخنازير" ، وهذا لا يزال يستخدم على نطاق واسع أكثر الاسم. منظمة الصحة العالمية ومنظمة الصحة العالمية ، ومع ذلك ، فقد غيروا الاسم الى "الأنفلونزا أ H1N1 ، وذلك لأن الفيروس في عملية التحول إلى فيروس الانفلونزا البشرية" ، ولأن "تلقينا تقارير تفيد بأن بعض الأماكن في الخنازير يذبحون ، وهذا ليس صحيحا. الحيوانات لا يتحملون مسؤولية ما يحدث. "

كما تعديلا أسماء الامريكية انفلونزا الطيور أو المكسيكية "في اشارة الى المنطقة التي يوجد فيها هذا الوباء الذي ظهر ، ولكن تم التخلص منها لتجنب خلق وصمة العار".

المنظمة الدولية للصحة الحيوانية طلب تسمى الطيور "الأنفلونزا في أمريكا الشمالية" ، وأوصت المفوضية الاوروبية واصفا اياه بانه "جديدة للانفلونزا".

2. ما هو؟

أ ازنولفنلأا H1N1 هو البديل من الطيور المعروفة Influenzavirus ألف ألف enfermerdad الفيروسي التنفسي في الطبيعة ، في الأصل ، ويؤثر على الخنازير ، مع فترة ما بين 7 و 10 يوما.

3. كيف يتم هذا الفيروس؟

فإن Influenzavirus ألف فيروس Orthomyxoviridae للأسرة. واحد فقط ، ازنولفنلأا الذي يسبب انفلونزا الطيور والثدييات.

الفيروس الذي يسبب الوباء الحالي ويبدو أن الفيروس الهجين مع مكونات الخنازير والبشر. الخنزير والعناصر البشرية وتجعل من الانتقال بسهولة ، وعنصر انفلونزا شديدة العدوى.

4. كيف أنواع عديدة من الفيرس ازنولفنلأا '؟

الأكثر شيوعا هو فرعي H1NH1 ، ولكن هناك آخرين : H1N2 ، H3N1 ، H3N2...

5. لماذا هي صعبة للغاية الاختصار؟

لأنه ، شأنه شأن كل فيروسات الانفلونزا يتغير باستمرار ، وكذلك لطبيعة مختلطة.

6. كيف هو القتل؟

ورغم أن المرض شديد العدوى بين الخنازير ، وخاصة في الخريف والشتاء وفيات عادة منخفضة (أقل من 4 ٪).

أما بالنسبة للبشر ، في الأسبوع الأول من هذا الوباء قد تأكدت وفاة عشرة من 400 حالة. انفلونزا الطيور ، 2003 ، على سبيل المثال ، تتأثر 421 شخص ، نصفهم لقوا حتفهم.

يموتون كل عام في اسبانيا بين عامي 2000 و 3000 شخص عام بسبب الانفلونزا.

7. لماذا تشكل أقل الفيروس القاتل من انفلونزا الطيور؟

أحد التفسيرات المحتملة هو أنه ، على عكس الطيور والخنازير والطيور وتبادل مع البشر على أساس منتظم ، وذلك من حيث المبدأ أن يكون لها قدرة أكبر على الاستجابة. ويساعد ذلك أيضا على أن الفيروس الحالي وهو العنصر البشري.

(8. كيف تؤثر البشر؟

بعد وقت واحد المصابين بمختلف أنواع الأنفلونزا (الخنازير ، وحقوق ، والطيور) منذ عام 1998 ومن المعروف أن فيروسات جديدة الخنازير (مع المادة الوراثية الجديدة) القادرة على إصابة البشر.

ومن الناحية التاريخية ، متقطعة الإصابات التي تم اكتشافها في العمل مع الناس والخنازير (17 في أوروبا منذ عام 1958) وحتى الآن سوى عدد قليل من حالات انتقال المرض بين البشر. ومن أشهر هذه الحالات في نيوجيرسي (الولايات المتحدة) في عام 1988.

9. كيف يتم المرسلة؟

من الخنازير الى الانسان عن طريق الاتصال المباشر مع الحيوانات الحية. بعض الناس ، مثل الانفلونزا عام : السعال والعطس ، وفي بعض الحالات ، ولمس الأنف أو الفم بعد أن تناولت شيئا مصاب بالفيروس.

10. هل يمكنك الفرد لحم الخنزير! Comiendo؟

رقم الفيروس لا يمكنها تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي طهي الطعام. ووفقا لمنظمة الصحة العالمية ، ولحم الخنزير عند الطهو داخلية لدرجة الحرارة نحو 71 درجة مئوية ، وليس فقط على حذف فيروس انفلونزا الخنازير ، ولكن غيرها من البكتيريا والفيروسات.

11. يوصي على ما يجب تفاديه؟

عدم الاقتراب من الناس وأنواع العدوى التنفسية ، والتي تنطوي على تجنب تحيات اتصال جسدي ، وليس تقاسم الغذاء وأكواب أو أدوات المائدة والسليم للمحافظة على النظافة الشخصية ، وتهوية الأماكن المغلقة والسماح لأشعة الشمس.

وإن كان في الوقت الحاضر وأوصت منظمة الصحة العالمية لم تقيد السفر الى المناطق المتضررة ، وكثير من البلدان (بما فيها أسبانيا) ونصحت مواطنيها بعدم السفر الى المكسيك ، إلا في حالة الضرورة.

12. متى يجب علي الذهاب إلى الطبيب؟

أعراض الانفلونزا في شعب مشابهة لتلك الانفلونزا عام من ارتفاع درجة الحرارة والسعال والصداع والم العضلات والمفاصل ، وتهيج العينين والأنف التصريف ، إضافة إلى القيء والاسهال وعلى الرغم من الارتباط يمكن أن تسبب الالتهاب الرئوي في حالة وفاة لم يتم علاجه في وقت مبكر وعلى نحو كاف.

اذا كنت تعتقد ان هذه الاعراض يجب ان تذهب مباشرة إلى الطبيب ، وتجنب التغييرات المفاجئة في درجات الحرارة ، والمأوى ، وغسل الأيدي بشكل متكرر مع الصابون والماء.

13. كيف يتم مشخص؟

فترة حضانة المرض بنحو 10 يوما ، والتشخيص وينبغي جمع عينة من الجهاز التنفسي من بين أول من 4 إلى 5 أيام من الإصابة. حتى حصلت على تسلسل الحمض النووي للفيروس وليس من المعروف إذا كان الشخص بالانفلونزا هو أن سلالة جديدة وغير عادية.

14. كيف يتم علاجها؟

لمنع وعلاج هذا المرض أربعة الأدوية المضادة للفيروسات : أمانتادين ، rimantadine ، أوسيلتاميفير وزاناميفير ، وإن كان من بينهم اثنان فقط (أوسيلتاميفير وزاناميفير) ويبدو أن النجاح قد يكون هذا نوع جديد من الفيروس.

منظمة الصحة العالمية قد قامت بتخزين 5 مليون جرعة من التاميفلو (أوسيلتاميفير) ، والمخدرات ، وتستخدم ضد انفلونزا الطيور ، وهذا هو أيضا حساسة لانفلونزا الخنازير.

15. هل هناك لقاح؟

وهناك لقاحات أن تدار على الخنازير ، ولكن لا يوجد لقاح لحماية الناس من هذا المرض. وقد سبق لمنظمة الصحة العالمية ان لقاح الانفلونزا الموسمية ليست فعالة.

غير أن هذه المنظمة نفسها ، وكلفت تطوير لقاحات جديدة تكون قادرة على الوقاية من الإصابة بالإنفلونزا AH1N1.

16. كم من المصنع؟

في غضون نحو أسبوعين وسترسل هذه المواد إلى لقاح فيروسي الشركات المنتجة ، والتي تنتج سنويا نحو 400 مليون جرعة من الإنفلونزا الموسمية. اللقاحات الموسمية التي تصنع اليوم عملية نحو أربعة أشهر. ولكنها هذه المرة ستكون أكبر في حالة من لقاح فيروس AH1N1 لان لدينا لإضافة ما يلزم لتطوير منظمة الصحة العالمية والتفاعل ما بين اربعة وستة اسابيع.

الوباء

17. متى وأين يبدأ؟

في منتصف آذار / مارس لاول مرة في المكسيك دال إلى واو زيادة مفاجئة في حالات مماثلة لذات الرئة والانفلونزا الموسمية. في 13 نيسان / ابريل وتوفيت امرأة في ولاية أوكساكا المكسيكية عن طريق الالتهاب الرئوي ، وأكد انه مصاب بفيروس الانفلونزا AH1N1. في 17 نيسان / ابريل حالتين تأكدت في طفلان في ولاية كاليفورنيا.

23 نيسان / ابريل على منظمة الصحة العالمية حذرت من تفشي انفلونزا الخنازير في المكسيك ، وتقول السلطات المكسيكية لديهم اندلاع انفلونزا في البلاد الأمر الذي يؤثر في المقام الأول لمنطقة العاصمة الاتحادية. تعليق الفصول الدراسية في جميع المدارس والجامعات في العاصمة.

في 24 نيسان / ابريل أفادت المكسيك وفاة 20 ممكنة (بعد أسبوع واحد واكد ان عدد القتلى ارتفع الى 10) وبسبب هذا الفيروس ، وآلاف من المرضى إلى المستشفى مع الحالات المشتبه فيها (300 اكد في وقت لاحق من الاسبوع. وختاما والمتاحف والمكتبات والمسارح في مدينة مكسيكو وضواحيها. وهي تمتد على استخدام الاقنعة بين السكان.

18. منظمة الصحة العالمية إدغار؟

إنريكي ادغار هرنانديز هو طفل من خمس سنوات إلى أن وسائل الإعلام كان يطلق عليه "المريض صفر" للوباء. يعيش في بلدة لوس انجليس المكسيكية غلوريا ، مكان تدرس السلطات المكسيكية قد يكون بؤرة للوباء ، وبعد ذلك 60 ٪ من سكانها قد تأثرت من مشاكل في التنفس. غلوريا وبالإضافة إلى ذلك ، هناك مزرعة الخنازير التي تربى الخنازير نحو مليون دولار في السنة. إدغار سوء 2 ابريل ، وكنت علاجه.

19. وما هو عدد الحالات التي فيها؟

عدد الحالات المؤكدة من الناس بالفيروس تتزايد يوما بعد يوم ، مع إصابة جديدة في جميع أنحاء العالم. هذا الجمعه 1 مايو ، وأفادت منظمة الصحة العالمية ما مجموعه 311 في 11 بلدا ، والمكسيك ، قد أكدت وفاة 9 والولايات المتحدة ، واحدة (طفل). يوم واحد في وقت لاحق من يوم السبت ، وبلغت حالات أكثر من 600 شخص في 14 بلدا...

20. ما هى المتضررة وكيف؟

ما عدا المكسيك ، مع 156 حالة وفاة و 9 ، والولايات المتحدة (109 حالات وفاة واحدة) ، يوم الجمعة ، 1 مايو أكدت الحالات (أي وفاة) في البلدان التالية : كندا (34) ، اسبانيا (13) ، وانكلترا المتحدة) 8) وألمانيا (3) ، ونيوزيلندا (3) ، فرنسا (2) ، وإسرائيل (2) ، سويسرا (1) ، هولندا (1) والنمسا (1).

لكنها بدأت ليلة الجمعة من التوصل إلى أول الحالات في آسيا وارتفع هذا الرقم ، 15 والبلدان المتضررة من صباح يوم السبت. وعلاوة على ذلك ، كما كان اول شخص لإصابة في أسبانيا وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة (حتى ذلك الحين فإن المصابين وصل الى المكسيك).

21. كيف أثرت في أسبانيا؟

ومن العدد الكبير من السياح الذين يزورون والمكسيك ، والرابعة في البلد الاكثر تضررا ، بعد المكسيك والولايات المتحدة وكندا (ثلاثة بلدان أمريكا الشمالية). 1 مايو هذا الصحة وتحدث 13 حالة مؤكدة و 116 من المشتبه بهم. تأكد تفشي المرض في كاتالونيا (6) ، لامانشا (2) ومدريد (2) ، ومورسيا وبلاد الباسك (1).

22. ما هو مستوى استنفار الولايات المتحدة الأمريكية؟

في 29 نيسان / ابريل لمنظمة الصحة العالمية رفعت درجة التأهب لانفلونزا H1N1 إلى المستوى 5 على مقياس من 6.

23. ما هي مستويات الإنذار؟

في المستوى 1 ، إلا الفيروس بين الحيوانات ، دون إصابة البشر في 2 ذهب الى البشرية ، ولكنها حالات معزولة وقليلة (3) وترد في تفشي الصغيرة بين البشر والحيوانات المصابة الطيور في 4 حالات العدوى بين البشر تبدأ أن يكون عام في مجال معين ، وهناك 5 في عدوى بين البشر في بلدين على الأقل ، واللعب في 6 الفاشيات في مناطق مختلفة من العالم ، وهناك خطر تفشي وباء.

24. ما يفترض أن يكون على مستوى 5؟

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية على مستوى 5 يعني أن الإجراءات التي يتعين على الحكومات ان تتحرك من أجل إعداد استجابة عالمية في محاولة للحد من تأثير على المجتمع.

في حين أن معظم البلدان لا تتأثر في هذه المرحلة ، فإن الإعلان عن المرحلة 5 وهذا مؤشر على أن هناك الكثير من الوقت لتنظيم ، والتواصل ، وتنفيذ تدابير التخفيف من المخطط.

25. ما هو الفرق بين وباء وباء؟

كنا نتحدث عن وباء عندما يتم اكتشاف حالات مماثلة الأعراض ، الذين يصل عددهم إلى أكثر بكثير من التردد الطبيعي الذي يميل إلى التأثير على عدد كبير من الأفراد في منطقة معينة. المبلغ المطلوب يجب أن يتجاوز عادة عدد من الحالات من المتوقع ، وعادة ما تكون الحالات التي تشير إلى بلد واحد أو منطقة بعينها. أو الكوليرا وحمى الضنك ، وبعض الأمثلة الحالية الأوبئة.

في هذا المرض وباء عالميا ، إضافة إلى التغلب على العدد المتوقع من الحالات ، تمتد عبر العديد من البلدان والقارات ، وقائما على مر الزمن. الطاعون الدبلي أو الجدري ، على سبيل المثال ، والأوبئة. (الإيدز) ويمكن أيضا أن ينظر إليها على هذا النحو.

26. هل هناك خطر الوباء؟

ووفقا لمنظمة الصحة العالمية ، نعم. مديرها العام ، مارغريت تشان ، ان "كل البشرية تحت تهديد وشيك لوباء".

27. لماذا انتشرت بهذه السرعة؟

لأن وسائل النقل الحالية والتوسع العالمي وقد أمكن. الملايين من الناس من السفر عبر العالم في طائرات في غضون ساعات. المكسيك أيضا واحدة من أهم المقاصد السياحية على هذا الكوكب.

28. ماذا سيحدث الآن؟

ومن الصعب جدا معرفة كيف سيتطور الفيروس. السلالة الجديدة من الانفلونزا H1N1 يتصرف مثلما خبراء الصحة نأمل القيام به هو ، ويمكن التنبؤ بها.

في أوروبا ، إلا أن مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ان الاتحاد الاوروبي هو من المحتمل أن تؤثر على ما بين 40 ٪ و 50 ٪ من سكان القارة ، رغم أن معظم الحالات خفيفة.

ويؤكد خبراء أنه على الرغم من قدرتها على الانتشار بسرعة كبيرة ، وهذا الفيروس ليس ، من حيث المبدأ ، وغيرها من الأمراض الفتاكة الآن على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم.

العلاج

29. ما الذي تفعله منظمة الصحة العالمية؟

تنظيم وتنسيق ودراسة جميع المعلومات التي تتلقاها من مختلف البلدان المعنية ، وإصدار تعليمات والإشراف على تطوير المختبرات واللقاحات ، والمشورة للحكومات والجمهور على اتخاذ تدابير ضرورية أو مرغوبا فيه.

30. ما هي والعلماء؟

في مختبرات مختلفة من العالم ويتم تحليل العينات الفيروسية ، والعمل على اللقاحات. هذا الاسبوع ، على سبيل المثال ، عينات من الفيروس الى المعهد الوطني للبحث الطبي في لندن ، حيث تحليل بنيتها ، وذلك بالتنسيق مع باحثين في مركز مكافحة الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة في اتلانتا.

31. ماذا يفعل في أسبانيا؟

وزارة الصحة ان تم تفعيلها ، وتدابير الوقاية من هذا النظام الصحي الوطني على استعداد للتعامل مع هذا الوضع. "وعندما تكتشف حالة يشتبه تكثف مراقبتها ، والإبلاغ عنها على الخدمات الصحية في المنطقة ، وإجراء الدراسات الوبائية والاتصال بين العائلات.

32. كم عدد المعالجات سيعزز الأمن فى بلادنا؟

وزير الصحة ، وترينيداد خيمينيز اليوم الجمعة ان في غضون شهر واحد ، وسيكون للدولة 10 مليون علاجا مضادا للفيروسات مغلفة ضد انفلونزا الخنازير ، والتي تتوفر على ما يكفي من الحكم الذاتي اذا كانوا في حاجة إليها.

33. الذي سيلقي؟

الوزارة وقعت اتفاقا مع شركة روش أن نضمن الخاصة المضادة للفيروسات لهذا النوع من الطيور. الشركة ستبدأ الآن أن نضمن ، في مختبرات المستشفيات Militar دي بورغوس ، 8 ملايين المضادة للفيروسات ان الحكومة والمجتمعات المستقلة أنقذت أفضل مسحوق لتخزين (الدولة حاليا 2 مليون جرعة بالفعل مغلفة).

34. هل من الممكن شراء في صيدلية؟

رقم الصحة رسالة إلى مختبرات الأدوية ، من خلال الوكالة الإسبانية للأدوية ، مما يدل على أن الأدوية انفلونزا الخنازير يمكن أن تدار إلا في المستشفيات.

الألغاز

35. موتو فيها الفيروس؟

انه من المستحيل معرفة. بدأت الأعراض الأولى للكشف في ولاية فيراكروز المكسيكية ، في منطقة بها الكثير من مزارع الخنازير ، حيث ان مدينة لوس انجليس لغلوريا. كثير من الناس والمرضى من المنطقة للعمل في مدينة مكسيكو ، التي يمكن أن تصيب الآخرين.

ولكن هذا لا يعني ان الفيروس mutase في فيراكروز. يسافر بسرعة كبيرة لدرجة أنه يمكن أن تكون هناك تأتي من أي مكان. بعض السلطات المكسيكية ، حسبما أفادت صحيفة نيويورك تايمز إلى أن من الممكن ، بل من باكستان وبنجلاديش والصين ، ولكن هذه ليست قابلة للتحقق.

على أية حال ليست ذات صلة. والقليل الذي يمكن القيام به في المنزل للتخفيف من التوسع.

36. لماذا لم تنشأ في المكسيك؟

لا توجد نظرية واضحة بشأن هذه المسألة. هناك حديث عن نقاط الضعف في النظام الصحي في هذا البلد ، أو التي لا تزال قائمة في بعض المناطق التردد على طبيب حتى أعراض حادة جدا. كذلك الاتجاه إلى الذات من خلال العديد من المكسيكيين. ولكن هذه العوامل أيضا في كثير من أجزاء أخرى من العالم.

نظريات أخرى تشير إلى التلوث في مدينة مكسيكو أو الارتفاع ، ولكن كانت هناك حالات في المناطق غير الملوثة والدنيا.

37. ما يخشى العلماء أين أصبح عرضة للوباء القادم؟

الرئيسية الأخرى والأوبئة التي تسببها فيروسات الانفلونزا (الطيور) ، 1918 ، 1968 و 1977 وآخرها عام 2003 جاءت من آسيا ، وخاصة من دول جنوب القارة ، والصين ، لذلك يفترض أن العلماء الذين ينبغي أن آخر وباء ، وستأتي من هناك ، حيث يوجد ازدحام الحيوانات والناس في العديد من المزارع ، وسيكون من انفلونزا المنشأ (لهجرة الطيور). ولكن هذا لم يحدث.

38. قد منعت؟

على الرغم من حمى يبدو ظهرت فجأة الفيروس بالفعل بعض الوقت قبل أن يتم اكتشافها. ووفقا لبعض الخبراء ، مثل مدير العالمية للتنبؤ الفيروسية مبادرة من الولايات المتحدة والعالم البيولوجي ناثان وولف ، وهذه المشكلة كان يمكن اكتشافها في وقت سابق اذا كان قد دفع المزيد من الاهتمام للتفاعل بين البشر والحيوانات إلى أن يجعل من الممكن ظهور هذه الطيور.

أنه كان من الضروري لذلك ، والاستفادة من تجربة غيرها من الأوبئة ، والتجارب المتكررة للأشخاص المعرضين للخطر ، لجمع عينات جينية ، وإجراء فحوص منتظمة ، وغير ذلك.

39. كيف يصاب في المكسيك؟

لحماية خصوصية الضحايا ، والحكومة المكسيكية قدمت القليل من التفاصيل عن المتضررين. بيد أن السلطات البلدية في مدينة مكسيكو اليوم الخميس أن التحقيقات الأولية وفقا لذلك ، فإن غالبية الذين قتلوا من قبل وربما الطيور التي تعيش في المناطق المحرومة.

كما أنه من المعروف أن ما لا يقل عن خمسة من تأكدت وفاة ما يتراوح بين 20 و 40 عاما ، أي أنهم من الشباب. قد يكون هذا القلق لأنه ، بغض النظر عن الأشخاص الذين يعانون بالفعل من أمراض أخرى ، والطيور يميل الى قتل المزيد من المسنين أو الأطفال الصغار جدا الذين دفاعات أقل.

40. لماذا يؤثر على الشباب؟

ومن غير المعروف حتى الآن. على من جهة ، والكثير من السياح والطلاب والشباب في زيارة المكسيك. ومن المحتمل أيضا أن السكان البالغين في هذا البلد بمنأى عن وجود اتصالات أفضل مع الحيوانات. ولكنها ليست سوى نظريات.

41. ¿يصبح اخطر الفيروسات؟

الفيروس يتغير باستمرار ، ولذلك فمن غير الممكن أن نعرف. الخبراء ، مع ذلك ، لا اعتقد ان من المرجح جدا. وسيكون من وفيات أكثر من ذلك ، بل إنه يمتد إلى قطاعات أخرى من السكان المتضررين حتى الآن على الأقل) من الأطفال والشيوخ) ، وليس لتحقيق قدر أكبر من خبث.

42. وسوف 'المقلدة؟ متى؟

وهو أيضا غير معروف ، ولكن حتى الآن ، أكبر وباء الأنفلونزا بالسلاسل دائما مرتين أو ثلاث مراحل جديدة من التوسع ، وأنها ليست مستبعدة. بعد اشارة محتملة خلال موسم الصيف سيكون أكثر ملاءمة لفصل الخريف في نصف الكرة الشمالي

43. هل لديك خطأ من الحالة الراهنة للسوق وأغذية للحيوانات؟

على الرغم من أنهم ينفون ذلك الصناعات ، والمزيد والمزيد من الخبراء والمنظمات غير الحكومية (مثل الحبوب) إقامة صلة بين ظهور أوبئة الحيوانية ينتهي الرجل والظروف التي الحيوانات لصناعة الأغذية ، سواء في استغلال macrogranjas الضخمة (مكتظة ، تغذية اصطناعية) ، وعلى المزارع دون ما يكفي من الضوابط الصحية التي توجد في كثير من أنحاء العالم

سوق الحيوانات والتغذية ، وتلبية احتياجات الصناعات الغذائية في البلدان المتقدمة ، وخاصة في الغرب ، وانتشر في أمريكا الشمالية ووصف صناعة تربية الحيوانات.

باحثون في المعهد الوطني للصحة في الولايات المتحدة في عام 2006 ، ولاحظ أن "لأن نظم القدرة على التركيز ويميل عدد كبير من الحيوانات قليلة جدا في الفضاء ، وتيسير سرعة انتقال الفيروسات والاختلاط" ، وقبل ثلاث سنوات ، تقريرا في مجلة العلوم وحذر من ان انفلونزا الخنازير تتطور بسرعة بسبب الزيادة في حجم صناعة تربية والاستخدام الواسع النطاق للقاحات في هذه المؤسسات.

44. هل قمت بإنشاء المفرط الانزعاج؟

التحذير من منظمة الصحة العالمية والزيادة في عدد من الحالات ، وكبير للتصدي لهذا الوباء وتلقت وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم ، بالإضافة إلى انتشار الأخبار ، لا سيما بفضل لشبكة الإنترنت ، وقد أدى ذلك إلى الحالة الناجمة عن الفيروس الى على درجة من الأهمية الاجتماعية التي لم يسبق لها مثيل تقريبا في مثل هذه الحالات ، وفي مثل هذا الوقت القصير.

على أية حال ، وينقسم الرأي بين الذين يعتقدون أنه نظرا لانخفاض معدلات الوفيات من المحتمل فيروس الخوف المفرط ، والذين يعتقدون ، مع ذلك ، أن لديك المزيد من المعلومات أسهل القتال.

45. ماذا يقولون ان نظرية المؤامرة؟

كل شيء. ومثال على تعميم التقرير على شبكة الإنترنت ، على سبيل المثال ، يتهم عصابات المخدرات في المكسيك للعمل مع تنظيم القاعدة لنشر سلالة جديدة من انفلونزا الطيور.

الآثار الاقتصادية

46. كيف الانفلونزا ألف المكسيك المتضررة اقتصاديا؟

لحظة ، هو مدمر للسياحة ، وهو أمر أساسي في الاقتصاد المكسيكي ، كانكون فارغة. والعديد من الشركات قد أجبروا على إغلاق أبوابها مؤقتا بسبب الانفلونزا ، واسعة من الصناعات الصغيرة للجمهور (الحانات والمطاعم ودور السينما والمسارح...)، التي توظف الآلاف من الناس.

ولكن الأسوأ من ذلك ، ربما ، هو بذل الجهود من ان البلاد سوف يتعين القيام به في محاولة لمحو الصورة السيئة التي مشاريع الوباء في العالم ، في وقت واحد ، على وجه الدقة أين مكافحة آفات أخرى ، وتجارة المخدرات ، وبدأت تعطي بعض النتائج.

47. كيف يتم اتهامهم الاقتصاد العالمي؟

شركات الطيران والسياحة والتبادل قد بدأت بالفعل ملاحظة أثر من وباء انفلونزا الخنازير التي بدأت في المكسيك. واضاف "من الهستيريا مرض حمى الخنازير المحاصر في الأسواق ، مما حدا ليشكل حلقة التي بدأت في اتخاذ موقف ايجابي" ، وقال حسين لرويترز كريس ODL من الأوراق المالية.

ودرجة ومدة وفيات انفلونزا الطيور على المستوى العالمي سيكون عاملا أساسيا في تحديد الظروف الاقتصادية ، إلا أن البنك الدولي يقدر أن وباء الانفلونزا سيتكلف 2.3 مليار يورو في الاقتصاد العالمي.

48. الذي استفاد؟

الصناعات الدوائية وتصنيع الاقنعة ومنتجات النظافة الصحية هي أكثر هذه الأيام يخرج تعزيزها.

غيرها من الأوبئة

49. ما حدث في غيرها من الأوبئة في القرن الماضي؟

الطيور :

* الانفلونزا الاسبانية (وباء). وقتل ما بين 50 مليونا و 100 مليون شخص بين 1918 و 1919 واثرت على 40 ٪ من سكان العالم. يعتبر من أسوأ وباء في التاريخ (أسوأ من الطاعون في القرون الوسطى ، على سبيل المثال) ، وحالة فريدة وخاصة. تحليل حديث اقترح احتمال ان يكون هو فيروس انفلونزا الطيور (H1N1 ، بالاقتران مع الانفلونزا البشرية). نصف هذه الوفيات ، على عكس ما يحدث عادة في حالات الانفلونزا ، ما بين 20 و 40 عاما. الموارد المحدودة للادوية من الوقت وانتشار الفيروس عن طريق نقل القوات إلى تفاقم الحالة. على الرغم من اسمه (ما يسمى لان الصحافة الاسبانية ، من دون أن تكون الرقابة على الحياد في الحرب العظمى ، وذكرت أكثر من ذلك) ، لم تنشأ في أسبانيا ولكن يعتقد ، في الولايات المتحدة.

* الانفلونزا الاسيوية (وباء). ما يقرب من مليوني قتيل ، معظمهم في آسيا ، لفيروس انفلونزا الطيور (H2N2) ونشأت في الصين في عام 1957. ألف عام فيروس الانفلونزا في البط البري وعبرت المتبادلة مع السلالة التي تؤثر على البشر. هذه المرة ، وسرعان ما تم التعرف على الفيروس وتطوير لقاح ، والتي حالت دون انتشار الوباء تصل إلى مستوى عام 1918.

* انفلونزا هونج كونج (وباء). وحدد في هونغ كونغ في عام 1968 ، تسببت في وفاة مليون شخص. سلالة الفيروس (H3N2) على غرار الانفلونزا الاسيوية. تمكنت منظمة الصحة العالمية لوضع خطط الطوارئ المعمول بها ، لديها بالفعل جديدة من المضادات الحيوية ، ويمكن تطوير لقاح ضد المرض.

انفلونزا الطيور * 2003 (وباء). تفشي المرض للظهور مرة أخرى هذه السنة ، معظمها في آسيا ولكن أيضا في أوروبا. وقد اصاب اكثر من 400 شخصا ، منهم 257 لقوا حتفهم حتى الان.

الحيوانية الأخرى :

* مرض جنون البقر. أولى حالات جنون البقر في الماشية ، اكتشفت في عام 1985 في المملكة المتحدة. تولى قفزة الى البشر في التسعينات ، وأسبانيا التي تم التوصل إليها في عام 2000. فقد تسبب في وفاة 150 (خمسة منهم في أسبانيا).

50. ماذا الأوبئة الخوف من المستقبل؟

بعض التقارير التي تحدثت عن ما يصل الى اثني عشر علماء الأوبئة التي قد تنشأ نتيجة لارتفاع درجات الحرارة بشكل رئيسي من الناجمة عن تغير المناخ. جاء في دراسة قامت بها جمعية الحفاظ على الحياة البرية (WCS وباللغة الإنكليزية) المذكورة ما يلي : الكوليرا ، والسل ، والإيبولا والحمى الصفراء ، وأنفلونزا الطيور والطاعون وحمى الوادي Riff ، ومرض النوم ، وهو مرض من المد الأحمر ، babebiosis ، Lyme المرض وطفيليات الأمعاء.

ليس كل المزمن أو الوفاة ، ولكن كل في أنها تأتي من الحيوانات ، في هذه الحالة ، أو الحشرات والطفيليات التي تعيش في المناطق الحارة ، ودون الاستفادة من التجارة عبر الحدود والتجارة.
> cambiar


Proponer una traducción mejor

No hay comentarios: