miércoles, 6 de mayo de 2009

مصر ، الجديد الطيور والسياحة

مصر ، التي ليست لها أي حالة جديدة من انفلونزا (انفلونزا الخنازير) ، وأكدت أنها شرعت ذبح كل الخنازير : 250،000 الخنازير. القرار الذي اتخذته الحكومة المصرية غير كافية وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، لأنها تساعد في كبح جماح هذا الوباء ، وأدى إلى صدامات عنيفة بين الشرطة والمزارعين والخنازير في القاهرة. مربي الماشية عن غضب المعارضة لقرار الحكومة المصرية ، والادعاءات التي لا تلقى وعد بالتعويض عن ذبح مواشيهم.

انها حالة واضحة من المعلومات المضللة. في مقابلة مع اهتمام اميليو بينيتو دي ، البايس ، والمدير العام لمنظمة الصحة العالمية مارغريت تشان ، سيناقش هذه المسألة للرأي العام على إجراء متسرع أو تأخير من جانب الحكومات. اذا حدث شيء ما ، وبعد فوات الأوان ، وإذا لم يحدث شيء ، ومبالغ فيه. على أي حال ، وتقول مارغريت تشان أنه عندما تحصل على مستوى الانذار 6 (حالة وباء) ، ليست سوى حالة التأهب القصوى. هذا لا يعني على الاطلاق ان اطلاق النار من القتلى ونصل الى نهاية العالم. هو ، كما يشير اسمها ، وهو مستوى التأهب. وأنه لا معنى للذعر.

مصر تعد واحدة من المجوهرات من الحضارة القديمة. ممفيس وسقارة ، وأسوان وأبو سمبل (أدناه) ، والأقصر وكوم Ombo ، إسنا وإدفو والبحر الأحمر ليست سوى بعض المواقع التي تستضيف قصص مذهلة من الفراعنة ، وآلهة الحب. السفر الى مصر حيث يعيش مغامرة تركت دهشة والجمال وعظمة الحضارة المصرية.

No hay comentarios: